معلومات عنا

لقد كرس مكتبنا القانوني جهوده للحفاظ على القيم والمبادئ الأصيلة في الممارسة القانونية منذ تأسيسه على يد هدى المازمي للمحاماة والاستشارات القانونية.

هدى المزمي

السيدة هدى المازمي هي مؤسسة هدى المازمي للمحاماة والاستشارات القانونية في دولة الإمارات العربية المتحدة. اكتسبت مجموعة واسعة من الخبرة في مختلف المسائل القانونية طوال حياتها المهنية، ولا تزال واحدة من أبرز الشخصيات القانونية في المجتمع القانوني في دولة الإمارات العربية المتحدة.

التزامنا

لتزويدك بالمشورة والتوجيه القانوني الممتاز للحصول على أفضل نتيجة ممكنة، يعمل محامونا معًا بطريقة تضمن الثقة واكتمال الإجابة على جميع الأسئلة القانونية في جميع أنحاء المنطقة.

هدى المازمي - محامية مؤسسية

السيدة هدى المازمي هي مؤسسة هدى المازمي للمحاماة والاستشارات القانونية في دولة الإمارات العربية المتحدة وتتمتع بخبرة واسعة في مجال الخدمات القانونية. قررت السيدة هدى إنشاء ممارسة قانونية خاصة بها لحماية حقوق الأفراد والشركات، الأمر الذي أكسبها اعترافًا واسع النطاق وقاعدة عملاء متنوعة. ومن الجدير بالذكر أنها تولت قضايا رفيعة المستوى تحدت الوضع الراهن وكان لها تأثير دائم على السوابق القانونية. إن تفانيها في العمل المجاني وتكليفها بمختلف الدعاوى القضائية قد أظهرها كشخصية أخلاقية ومسؤولة داخل المجتمع القانوني.

يقدم خبراء التقاضي نتائج سريعة ودقيقة باستمرار

منذ تأسيس هدى المازمي للمحاماة والاستشارات القانونية، حرصنا على الحفاظ على القيم والمعايير الحقيقية التي تشتهر بها مهنة المحاماة. ترشدنا قيمنا ونحن نعمل بلا هوادة نحو تحقيق أهدافنا، والتي تشمل تزويد عملائنا بأفضل خدمة ممكنة، وحماية خصوصيتهم وسريتهم، والحصول على حقوقهم بمصداقية تامة، وتقديم تمثيل قانوني عالي الجودة، وإكمال المهام القانونية بمعدل رائع. خطوة. ومن خلال التمسك بمبادئنا الأساسية المتمثلة في النزاهة والتميز والتعاون كفريق موحد ومتعاون، فإننا نهدف إلى كسب ثقة عملائنا.

مجالات العمل لدينا

قانون الإيجار

قانون الإيجار

تحكم قوانين الإيجار في دولة الإمارات العربية المتحدة العلاقة بين الملاك والمستأجرين، مما يوفر إطارًا قانونيًا لعقود الإيجار السكنية والتجارية. يمكن أن تختلف قوانين الإيجار بين الإمارات، لذلك من المهم أن تكون على دراية باللوائح المحددة المطبقة في المنطقة التي يقع فيها العقار. فيما يلي بعض الجوانب الرئيسية لقانون الإيجار في دولة الإمارات العربية المتحدة:

  • اتفاقيات الإيجار: عقد الإيجار هو عقد قانوني بين المالك والمستأجر، يحدد شروط وأحكام الإيجار. يتضمن عادةً تفاصيل مثل مبلغ الإيجار وشروط الدفع ومدة عقد الإيجار وأحكام مهمة أخرى.
  • ودائع الضمان: عادة ما يطلب الملاك من المستأجرين تقديم وديعة تأمين، والتي تهدف إلى تغطية أي أضرار تلحق بالممتلكات. يكون الوديعة قابلة للاسترداد في نهاية فترة الإيجار، ويخضع ذلك لحالة العقار.
  • زيادات الإيجار: قد تنظم قوانين الإيجار في دولة الإمارات العربية المتحدة وتيرة ومبلغ زيادات الإيجار. في بعض الإمارات، هناك إرشادات تحدد النسبة القصوى التي يمكن من خلالها زيادة الإيجار.
  • إجراءات الإخلاء: يجب على الملاك اتباع الإجراءات القانونية إذا كانوا يرغبون في إخلاء المستأجر. يمكن أن تختلف أسباب الإخلاء والعملية المعنية، ولكن عادةً ما يُطلب من الملاك تقديم إشعار واتباع خطوات قانونية محددة.
    الصيانة والإصلاحات: عادةً ما يتم تحديد مسؤوليات صيانة وإصلاح الممتلكات في عقد الإيجار. عادة ما يكون الملاك مسؤولين عن الإصلاحات الهيكلية الكبرى، في حين أن المستأجرين مسؤولون عن الصيانة الروتينية والإصلاحات الطفيفة.
  • حقوق المستأجر: يتمتع المستأجرون بحقوق محددة بموجب قوانين الإيجار في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك الحق في العيش في عقار يتم صيانته جيدًا، والحق في الخصوصية، والحماية من الإخلاء غير العادل. وينبغي توضيح أي قيود على هذه الحقوق في عقد الإيجار.
  • تجديد الإيجار: غالبًا ما تتناول قوانين الإيجار تجديد عقود الإيجار. في بعض الحالات، إذا وافق الطرفان، يمكن تجديد عقد الإيجار بشروط مماثلة. قد يكون لدى بعض الإمارات لوائح معمول بها لحماية المستأجرين من الإخلاء التعسفي عند تجديد عقد الإيجار.
  • حل النزاعات: في حالة وجود نزاع بين المالك والمستأجر، وضعت دولة الإمارات العربية المتحدة آليات لحل النزاع. وقد يشمل ذلك الوساطة أو التحكيم أو الإجراءات القانونية اعتمادًا على طبيعة النزاع وخطورته.
  • لجان الإيجار: يوجد في بعض الإمارات لجان أو هيئات إيجارية تشرف على شؤون الإيجار وقد تقدم المساعدة في حل النزاعات بين الملاك والمستأجرين. ويجوز لهذه اللجان أيضًا وضع مبادئ توجيهية لزيادة الإيجارات.
  • من الضروري لكل من الملاك والمستأجرين التعرف على قوانين الإيجار المحددة المطبقة في الإمارة التي يقع فيها العقار. تعد استشارة المتخصصين القانونيين وفهم شروط عقد الإيجار خطوات أساسية لضمان علاقة سلسة ومتوافقة مع القانون بين المالك والمستأجر في دولة الإمارات العربية المتحدة.
قانون الملكية

قانون الملكية

يعد قانون الملكية في دولة الإمارات العربية المتحدة مجالًا معقدًا يتضمن مجموعة من القوانين الفيدرالية واللوائح المحلية والقواعد المحددة التي تنفذها كل إمارة. فيما يلي بعض الجوانب الرئيسية لقانون الملكية في دولة الإمارات العربية المتحدة:
القوانين الاتحادية: يعد القانون المدني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً القانون الاتحادي رقم 5 لسنة 1985، إطارًا قانونيًا أساسيًا يحكم مختلف جوانب حقوق الملكية والعقود والالتزامات. ويغطي قضايا مثل الملكية والحيازة والإيجار ونقل الملكية.
التملك الحر والتملك الإيجاري: في دولة الإمارات العربية المتحدة، هناك أنواع مختلفة من ملكية العقارات، في المقام الأول التملك الحر والتملك المستأجر. تسمح ملكية التملك الحر للمشتري بامتلاك العقار والأرض التي يقع عليها إلى أجل غير مسمى. ومن ناحية أخرى، تمنح ملكية عقد الإيجار الحق في استخدام العقار لفترة محددة، وعادة ما تكون عقود إيجار طويلة الأجل تتراوح من 30 إلى 99 سنة.
تسجيل الأراضي: أنشأت دولة الإمارات العربية المتحدة أنظمة لتسجيل الأراضي لتسجيل المعاملات العقارية والملكية. ولكل إمارة إدارة أراضي خاصة بها مسؤولة عن الحفاظ على هذه السجلات. على سبيل المثال، تلعب دائرة الأراضي والأملاك في دبي وبلدية أبوظبي أدوارًا رئيسية في تسجيل الأراضي في إمارتيهما.
الملكية الأجنبية: في السنوات الأخيرة، اتخذت دولة الإمارات العربية المتحدة تدابير للسماح بملكية أجنبية أكبر للعقارات في بعض المناطق المحددة. ويهدف ذلك إلى تشجيع الاستثمار وتعزيز سوق العقارات.
قانون الطبقات: ينظم قانون الطبقات ملكية وإدارة المناطق المشتركة في مشاريع التطوير متعددة الوحدات، مثل الوحدات السكنية والمباني السكنية. وهذا مهم بشكل خاص في مدن مثل دبي، حيث يكون التطوير الرأسي شائعًا.
التطوير العقاري: يخضع التطوير العقاري للوائح التي تختلف حسب الإمارة. ويجب على المطورين الالتزام بلوائح التخطيط وتقسيم المناطق، والحصول على التصاريح اللازمة، والالتزام بمعايير البناء.
قوانين الإيجار: لكل إمارة قوانين إيجار خاصة بها تنظم العلاقة بين الملاك والمستأجرين. تتناول هذه القوانين قضايا مثل اتفاقيات الإيجار وزيادة الإيجار وإجراءات الإخلاء.
حسابات الضمان: لحماية مصالح مشتري العقارات، أدخلت دولة الإمارات العربية المتحدة لوائح تتطلب من المطورين استخدام حسابات الضمان لبيع العقارات على المخطط. وهذا يساعد على ضمان استخدام الأموال من المشترين للمشروع المقصود ويوفر مستوى من الأمن المالي.
الوكلاء العقاريون: يجب أن يكون الوكلاء العقاريون في دولة الإمارات العربية المتحدة مسجلين ومرخصين. نفذت دولة الإمارات العربية المتحدة لوائح لإضفاء الطابع المهني على قطاع الوساطة العقارية وحماية مصالح المشترين والبائعين.
من المهم للأفراد والشركات المشاركة في المعاملات العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة طلب المشورة القانونية والتعرف على اللوائح والقوانين المحددة المعمول بها في الإمارة التي يقع فيها العقار. بالإضافة إلى ذلك، قد يتطور المشهد القانوني، لذا فإن البقاء على اطلاع بالتحديثات والتغييرات في قوانين الملكية أمر بالغ الأهمية.

قانون البناء

قانون البناء

قانون البناء في دولة الإمارات العربية المتحدة هو مجال قانوني متخصص يحكم حقوق ومسؤوليات الأطراف المشاركة في مشاريع البناء. يتكون الإطار القانوني للبناء في دولة الإمارات العربية المتحدة من مزيج من القوانين الفيدرالية والقوانين المحلية في كل إمارة والاتفاقيات التعاقدية. فيما يلي بعض الجوانب الرئيسية لقانون البناء في دولة الإمارات العربية المتحدة:
القوانين الفيدرالية: لدى دولة الإمارات العربية المتحدة قوانين اتحادية تنطبق على جميع إمارات الدولة. أحد القوانين الاتحادية الرئيسية المتعلقة بالبناء هو القانون المدني لدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يحدد المبادئ العامة لقانون العقود. بالإضافة إلى ذلك، يلعب القانون الاتحادي رقم 4 لسنة 1979 في شأن رهن الأموال المنقولة وتسجيلها دوراً في تأمين المعاملات المتعلقة بالبناء.
القوانين المحلية: قد يكون لكل إمارة في دولة الإمارات العربية المتحدة قوانينها ولوائحها الخاصة المتعلقة بالبناء. على سبيل المثال، لدى دبي قانون البناء ولوائح التخطيط الخاصة بها، في حين أن أبو ظبي لديها قانون البناء في أبو ظبي.
السلطات التنظيمية: عادةً ما يكون لكل إمارة هيئة تنظيمية خاصة بها مسؤولة عن الإشراف على أنشطة البناء. على سبيل المثال، تلعب بلدية دبي في دبي ودائرة التخطيط العمراني والبلديات في أبوظبي أدواراً رئيسية في تنظيم مشاريع البناء والموافقة عليها.
عقود البناء: تعتمد عقود البناء في دولة الإمارات العربية المتحدة على مبادئ نظام القانون العام. تُستخدم عقود الفيديك (الاتحاد الدولي للمهندسين الاستشاريين) بشكل شائع في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويمكن للأطراف أيضًا صياغة عقود مخصصة لتناسب المتطلبات المحددة للمشروع.
حل النزاعات: النزاعات في صناعة البناء والتشييد ليست غير شائعة، وتوجد آليات مختلفة لحلها. الوساطة والتحكيم والتقاضي هي الطرق الأساسية لحل النزاعات. أنشأت دولة الإمارات العربية المتحدة محاكم متخصصة للتعامل مع منازعات البناء، مثل محاكم مركز دبي المالي العالمي.
مشكلات الدفع: يمكن أن تشكل نزاعات الدفع مصدر قلق كبير في مشاريع البناء. أدخلت دولة الإمارات العربية المتحدة لوائح محددة لمعالجة التأخير في الدفع، مثل قانون الحساب الائتماني للإنشاءات في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يهدف إلى ضمان الدفع في الوقت المناسب في مشاريع البناء.
الصحة والسلامة: أنظمة الصحة والسلامة صارمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويجب على شركات البناء الالتزام بها. يحدد قانون العمل الإماراتي واللوائح الأخرى حقوق ومسؤوليات أصحاب العمل والموظفين في قطاع البناء.
من المهم ملاحظة أن القوانين واللوائح يمكن أن تتغير، لذا يُنصح بالتشاور مع المتخصصين القانونيين أو مواكبة التحديثات من السلطات ذات الصلة عند التعامل مع مشاريع البناء في دولة الإمارات العربية المتحدة. ينبغي طلب المشورة القانونية لضمان الامتثال للوائح الحالية ومعالجة الظروف المحددة لكل مشروع بناء.

الاشتراكات القانونية

الاشتراكات القانونية

يدرك فريقنا مدى أهمية احترام القانون من أجل تنظيم العمليات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة وكيف يقوم المجتمع على احترام القانون. بدأت مجموعتنا في وضع فكرة التأمين القانوني موضع التنفيذ، مما يمنح الأشخاص والشركات وسيلة لحماية أنفسهم قانونيًا. للحصول على هذه الخدمة، يقوم مكتبنا وعملاؤنا بإبرام اتفاقية سنوية تغطي التأمين للعميل أو عائلته أو أعماله.

  • نحن نشرف على شؤونهم القانونية بعدة طرق كما هو منصوص عليه أدناه.
  • الدعاوى المحلية.
  • استرداد الديون.
  • صياغة ومراجعة العقود التجارية أو الشخصية.
  • الهجرة. قضايا التوظيف والعمل.
قانون الضرائب

قانون الضرائب

في دولة الإمارات العربية المتحدة، بدأ العمل بقانون الضرائب الجديد في عام 2018. يمكننا التعامل مع القضايا الضريبية التي تنتج عن نزاع بين دافع الضرائب ومصلحة الضرائب. وفي هذه الحالات، يحق للهيئة الاتحادية للضرائب مراجعة الإقرارات الضريبية لدافعي الضرائب للتأكد من حقوق والتزامات كل طرف، ضمن حدود قدرة الهيئة على إجراء التدقيق الضريبي.
يضم مكتبنا موظفين مؤهلين يمكنهم تقديم المشورة بشأن ما يجب على الشركات فعله، وما هي الأوراق التي يجب تقديمها، وكيفية الالتزام بقوانين الضرائب الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما نقدم أيضًا مجموعة واسعة من الخدمات الأخرى المتعلقة بالمنازعات الضريبية ونمثل الشركات وفقًا لأحدث الإرشادات القانونية ذات الصلة.

الاتفاقيات التجارية

الاتفاقيات التجارية

فريقنا متخصص في صياغة العقود والاتفاقيات والملاحق والسندات والتسويات ونقل الملكية والاعتمادات والقروض. بالإضافة إلى ذلك، نقوم بصياغة اتفاقيات الإيجار والرهون العقارية وعقود البيع والتوزيع والتحكيم. تعتمد صياغتنا القانونية الاحترافية على نسج البنود بدقة وتكييف النصوص القانونية لتوفير صياغة العقود والاتفاقيات بأقصى قدر من الوضوح والدقة. يوفر هذا النهج حماية قانونية كاملة للأطراف المعنية ويمنع النزاعات حول تفسير البنود الغامضة أمام السلطات القضائية. علاوة على ذلك، نقدم استشارات قانونية احترافية فيما يتعلق بالمسؤوليات التعاقدية.

التعويض عن الحوادث

التعويض عن الحوادث

والهدف من التعويض هو تعويض الضرر الذي وقع من خلال تقديم التعويض المناسب بحكم قضائي عن الأضرار المعنوية والمادية.

  • اعتمادا على الفعل الذي تسبب في الضرر، له أسباب مختلفة.
  • الأسباب المشتركة لطلب التعويض :-
  • التعويض عن حوادث المرور (الخطأ العرضي).
  • التعويض عن الإخلال بالعقد.
  • التعويض عن الأضرار التي تلحق بالممتلكات أو الحياة (سواء كانت ناجمة عن خطأ غير مقصود أو متعمد).
  • التسوية في الدعوى.
  • التعويض عن العجز.
  • الدفع عن الأخطاء التي ارتكبت في الطب.
  • تسوية السلوك الضار.
التحكيم وحل المنازعات

التحكيم وحل المنازعات

العديد من المحامين في فريقنا معتمدون من قبل هيئات تحكيم دولية ومنظمات عربية ودولية أخرى. يمثل محامونا العملاء أمام هذه المنظمات، بمساعدة تفاعلاتنا المستمرة مع مرافق التحكيم الإقليمية والعالمية.
نوصي عملائنا بأن يتم إعداد تقاريرهم الفنية من قبل محامٍ أو مهندس أو طبيب لأن التحكيم هو وسيلة أسرع للأطراف والشركات لحل النزاعات. بعد ذلك، يمثل مكتبنا أمام هيئة التحكيم لرفع الدعوى وتقديم المرافعات. يتميز تمثيل اللجنة لدينا بنهج قانوني واضح وسلس مدعوم بمصادر قانونية مؤكدة وأدلة واقعية.

الاستثمار الأجنبي المباشر وتأسيس الشركات

الاستثمار الأجنبي المباشر وتأسيس الشركات

مساعدة العملاء في اختيار الشكل القانوني المناسب لعملياتهم وإنشاء وترخيص جميع أنواع الشركات المحلية والخليجية والدولية.
نحن نقدم الدعم القانوني في جميع معاملاتك التجارية والمؤسسية بدءًا من التأسيس وحتى الحل، بما في ذلك صياغة العقود ومراجعتها والتفاوض بشأنها. نحن نساعد عملائنا أيضًا من خلال تنظيم وتنفيذ حلول مبتكرة ومفيدة مخصصة لشركاتهم.

قانون النفط والغاز

قانون النفط والغاز

إن المعادن والنفط والغاز ومصادر الطاقة المتجددة ليست سوى عدد قليل من الصناعات التي يمكننا التعامل معها لأن لدينا الموارد والمعرفة القانونية للقيام بذلك. يقدم فريقنا الخدمات القانونية للعملاء في مجالات الترخيص، وصياغة العقود الآمنة، وتوسيع العمليات الإقليمية، والتحكيم، والوساطة، وحل منازعات عقود النفط والغاز الدولية. بالإضافة إلى ذلك، فإن كفاءتنا في التعامل مع التعقيدات التي ينطوي عليها شراء وبيع المنتجات البترولية تتيح لنا المنافسة بفعالية في السوق الدولية.

قانون الملكية الفكرية

قانون الملكية الفكرية

لكل من أصحاب العمل والموظفين، نقدم المشورة والمساعدة القانونية بشأن جميع القضايا المتعلقة بالعمل التي قد تنشأ أثناء علاقة العمل. يغطي هذا جميع المسائل المتعلقة بالعمل، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، مطالبات الأجور، ووقت الإجازة، وحوادث مكان العمل، وغيرها من الحالات.

قانون الملكية الفكرية
نحن نقدم الخبرات التالية:

  • تشريعات حماية براءات الاختراع وتسجيل العلامات التجارية.
  • التصاميم الصناعية وتسجيل براءات الاختراع.
  • تسجيل حقوق التأليف والنشر.
  • يتم بيع حقوق الملكية الفكرية ونقلها.
  • تمثيل أطراف المنازعات الناشئة عن هذه القضايا أمام المحاكم المتخصصة.
  • حماية العلامات التجارية على المستوى الوطني والدولي، وكذلك التعامل مع الانتهاكات عندما يتم استخدامها من قبل أشخاص أو شركات أخرى غير أصحابها. نحن نلاحق المزورين، ونقدم مساعدتنا في إطلاق محاكمات جنائية سريعة لمصادرة العناصر ذات العلامات المزيفة والسعي للحصول على تعويض مبرر نيابة عن عملائنا.

  • تحديد وتقييم وحماية الأصول العقارية لعملائنا مع التأكد أيضًا من تسجيلها وصيانتها ودعمها.
قانون العمل

قانون العمل

لكل من أصحاب العمل والموظفين، نقدم المشورة والمساعدة القانونية بشأن جميع القضايا المتعلقة بالعمل التي قد تنشأ أثناء علاقة العمل. يغطي هذا جميع المسائل المتعلقة بالعمل، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، مطالبات الأجور، ووقت الإجازة، وحوادث مكان العمل، وغيرها من الحالات.

قانون العائلة

قانون العائلة

نحن نقدم الاستشارات القانونية والمشورة بشأن المسائل المتعلقة بالأفراد والأسر، وذلك باستخدام الشريعة الإسلامية وغيرها من القوانين ذات الصلة المتعلقة بالأديان المختلفة. لدينا خبرة في الحالات التالية:

  • القضايا والخلافات المتعلقة بالانفصال والطلاق.
  • القضايا والخلافات المتعلقة بالأصول الزوجية.
  • القضايا والخلافات القضائية المتعلقة بحضانة الأطفال ورعايتهم.
  • القضايا والخلافات المتعلقة بالخلع.
  • الدعاوى القضائية والخلافات المتعلقة بحقوق الزيارة.
  • القضايا والخلافات المتعلقة بالميراث.
  • القضايا والخلافات المتعلقة بالأبوة.

نظرًا لأنهم تعاملوا مع العديد من القضايا التي تتعلق بأزواج من جنسيات مختلفة أمام محاكم متخصصة، فإن فريقنا على دراية جيدة بالتعامل مع تعقيدات هذه المواقف.

توحيد الديون وتحصيلها

توحيد الديون وتحصيلها

من خلال نهجنا العملي، يقوم فريقنا من المحامين المتخصصين ببدء المطالبة والتفاوض نيابة عن عملائنا. نحن نبذل قصارى جهدنا لتسوية النزاعات دون اللجوء إلى المحكمة. لدينا أيضًا الوسائل اللازمة للتعامل بفعالية مع توحيد الديون وإعطاء أولوية عالية لأمن سجلات عملائنا. ومن خلال الاستفادة من كفاءتنا في هذا المجال، نحن بارعون في التوصل إلى اتفاقيات تلبي احتياجات جميع أصحاب المصلحة.

القانون البحري والطيران

القانون البحري والطيران

فريقنا متخصص في صياغة العقود وإدارة كافة المسائل القانونية المتعلقة بالطيران والملاحة البحرية. ويغطي هذا مخاطر الناقل حسب ما يقتضيه الموقف بالإضافة إلى أي تأخير أو أضرار أو خسائر ناتجة عن البضائع. نحن أيضًا نعتني باعتقال السفن في الموانئ القريبة، ونتحدى الاعتقالات، ونعمل على رفع الاعتقالات. بالإضافة إلى ذلك، نقوم بالإشراف على عملية تنفيذ الرهن العقاري وصياغة اتفاقيات تأجير السفن والرهن العقاري. نحن نتعامل مع نزاعات التأمين البحري التي تشمل السفن والبضائع بالإضافة إلى مطالبات التعويض عن الخسائر والأضرار بخبرة.

الإفلاس وإعادة الهيكلة المعقدة

الإفلاس وإعادة الهيكلة المعقدة

واحدة من أفضل الطرق التي يمكن للمنشأة من خلالها التعامل مع الأزمات أو الخسارة الفعالة أو التدهور هي من خلال إعادة الهيكلة. أحد الخيارات هو إعادة الهيكلة، التي تحافظ على المنشأة في الاقتصاد الوطني مع تمكينها من استئناف العمليات والاستقرار المالي.
بدءًا من إعداد الدراسات والتحليلات القانونية للعملاء وحتى تقديم الطرق المحتملة للخروج من أزماتهم، فإننا نمثل عملائنا في مجموعة متنوعة من الأعمال المتعلقة بنظام الإفلاس ولوائحه. نقوم بإجراء التحقيق الأساسي لتحديد السبل القانونية المناسبة لتقديم طلب الإفلاس وتمثيل عملائنا أمام السلطات القانونية المناسبة.

قانون جنائي

قانون جنائي

يشكل الخبراء ذوو الخلفيات الواسعة والمتطورة في مجال الدفاع والتقاضي في المحكمة الجنائية فريقنا. من أجل تحقيق أفضل النتائج الممكنة، نقدم مساعدة شاملة من مراكز الشرطة وتحقيقات النيابة العامة لجلسات المحاكمة، ونقدم خدمات حاسمة لكل من المتهمين والمطالبين في قضايا الحقوق المدنية والجنائية.

يمثل محامونا في دبي العملاء أمام المحكمة الابتدائية ومحكمة الاستئناف ومحكمة التمييز في جميع مراحل ومستويات الإجراءات الجنائية. ويمثل محامونا أيضًا أمام المحاكم الفيدرالية في الإمارات الأخرى وأمام المحكمة الاتحادية العليا في أبو ظبي. علاوة على ذلك، يمكنهم رفع دعاوى مدنية أمام المحاكم الجنائية للمطالبة بتعويضات للعميل أو الضحية والتقدم بطلب للحصول على إفراج مؤقت بكفالة، سواء مالية أو شخصية.

القانون المدني

القانون المدني

تعتمد جميع مجالات القانون الأخرى على المبادئ العامة والشاملة للقانون المدني، الذي يحكم المعاملات المدنية اليومية لكل من الأفراد والكيانات القانونية. وله فروع قانونية تحدد الوضع القانوني للناس وتفرض عليهم الحقوق والواجبات. من أجل رفع دعوى قضائية، يتطلب القانون المدني الالتزام بمجموعة من الخطوات المتسلسلة والمواعيد المقررة قانونا. بفضل خبرتهم الواسعة، فإن متخصصي القانون المدني لدينا مجهزون جيدًا للتعامل مع هذه الأنواع من القضايا وحلها بمهارة وقانونًا.

قانون تجاري

قانون تجاري

نظرًا لبيئة الأعمال والاستثمار المواتية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يعد النشاط التجاري أمرًا حيويًا لاقتصاد الدولة، تعد الخدمات القانونية للشركات واحدة من أهم عروض المنتجات التي تقدمها شركتنا. نحن نقدم للشركات والأفراد أفضل الخيارات القانونية لمساعيهم المختلفة أثناء تمثيلهم في جميع مراحل تأسيس الشركة. هذا يشمل:

  • اتفاقيات حماية وحقوق المستثمرين.
  • صياغة ودراسة الاتفاقيات والعقود ذات الاستخدام التجاري.
  • الترخيص للشراكات العامة ومؤسسات الأعمال.
  • التراخيص للشركات والتغطية الإجمالية للشركات بموجب القانون.
  • التعديل القانوني المناسب للنزاعات التجارية والمساعدة القانونية المتخصصة.
  • الدفاع ضد الممارسات التجارية الخاطئة.
  • المنافسة غير المشروعة في التعاملات التجارية.
  • اتفاقيات الشراء والبيع.
  • الحماية على تأجير المعدات.
  • عمليات الدمج والاستحواذ.
  • الإعسار والإفلاس.
قانون الشركات

قانون الشركات

شركتنا متخصصة في تأسيس الشركات. نستخدم طاقم عمل ملتزم وواسع المعرفة وعلى دراية بجميع الوزارات والدوائر المحلية والاتحادية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك العمليات وتسجيل المؤسسات والشركات، وكذلك التعديلات اللازمة.

وفي هذا المجال، تتجاوز مساهمة فريقنا مجرد تسجيل الشركة. نلتقي أولاً مع عملائنا لمناقشة تفاصيل مساعيهم التجارية المستقبلية. ثم يتم اختيار نوع العمل المفضل لتنفيذ عملياته. نقوم بصياغة عقد تأسيس الشركة بعد اعتماد نوع الشركة، وتوقيع جميع الأطراف المعنية عليه قبل تقديمه كجزء من إجراءات التسجيل. بعد ذلك، نحصل من الجهات المختصة على رخصة العمل والسجل التجاري.

لماذا أخترتنا؟
نحن شركة قانونية ذات خبرة متخصصة وسجل حافل. إن وجودنا المحلي، إلى جانب المعرفة القانونية الدقيقة، يضمن أن نبقى في طليعة المجتمع القانوني. إن حلولنا القانونية المبتكرة والفعالة من حيث التكلفة، والتي يتم تقديمها باهتمام شخصي، تسلط الضوء علينا كأفضل أداء في صناعة الخدمات القانونية.

أحصل على إستشارتك المجانية

    عملائنا السعداء

    مجالات الشهادات - التوصيات

    لقد واجهت مشكلة قانونية معقدة، وأنا ممتن جدًا للتمثيل الاستثنائي الذي تلقيته من مكتب المحامي الخاص بكم. لقد كانوا محترفين وواسعي المعرفة ومكرسون للقتال من أجل حقوقي. هم!

    احمد صابر
    عميل

    لقد شاركت في قضية إصابة شخصية، وأنا معجب للغاية بالخدمات التي يقدمها مكتب المحامي الخاص بك. منذ اللحظة التي اتصلت بهم، اتخذوا خطوات مهمة لضمان حصولي على التعويض الذي أستحقه.

    سارة بلوشي
    عميل